Editor's Notes
Macrobiotics is a way of eating and a way of life


اطباق الماكروبيوتيك العربيه

لقاء للدكتور يوسف على قناة الحكمة



تعرف منظمة الصحة العالمية مصطلح الصحة بأنه " حالة من الصحة البدنية والعقلية والاجتماعية الكاملة ولا يعني فقط غياب المرض أو الوهن". وتعريف الصحة كغياب للمرض مفيد ولكنه في غاية المثالية كما أنه يخرج عن نطاق الواقعية. حيث يصنف هذا المصطلح 70 إلى 95 في المائة من الناس باعتبارهم غير أصحاء.

إن العثور على طريقة للعيش سعداء وأصحاء هو أحد الأهداف التي أتطلع إلى تحقيقها من خلال خلق جمال الروح والمظهر، ومحاولة التمتع بصحة جيدة والحفاظ عليها بدلا من معالجة المرض، فضلا عن

 الوقاية المبكرة من الأمراض، والشيخوخة والضغوط الحياتية ، ويكمن سر نجاحنا في تميزنا بنظرتنا الشمولية للإنسان الناجح والسعيد.

 

التغذية

الجراحة التجميلية وفن التجميل

إدارة الضغوط الحياتية اليومية

مضادات الشيخوخة

طب الأسنان

 لا ينطوي على المفهوم التقليدي "تثبيت الأسنان المكسورة" فقط. بدأً من اختيار مادة حشو الأسنان حتى الحصول على الابتسامة المشرقة، ينطوي علاج الأسنان على أشياء أكبر بكثير. ما التأثير الذي يخلفه على حياتك بأكملها؟ كيف تستغل حالة أسنانك حتى ترقى بحالتك الصحية بدلا من الإصابة بالأمراض؟

جلى الهدف والفكرة التي يتبناها الدكتور يوسف البدر مؤسس عيادة "نيو لايف ستايل كلينيك" من خلال الإجابات عن الأسئلة المطروحة أعلاه. "أنت بحاجة إلى اتباع أسلوب معين في الحياة، نحن نرشدك للنجاح والسعادة"

 

لا تفعل ! تعلم وتعرف

 

مركز الدكتور يوسف البدر للاستشارات الغذائية والصحية
مركز المهلب -الدور الأول-رقم14  تلفون:
2661079-965

/2661089