التفكير
الاكل
التنفس
الحركه
التوثب الروحى
القدرة علي الشفاء الذاتي
أنا أعتقد أنّ كل إنسان يولد وله القدرة على التكيف. إنها طاقتنا للشفاء. لكننا قد نفقد هذه الطاقة العلاجية باكتساب عادات خاطئة في الأكل والشرب، والتعرّض للمزيد من الضغط،أو مخاطر البيئة.

 يهدف باب الأسئلة والأجوبة وباب الاستشارات إلى تقديم وسائل علاجية واقتراحات لتنظيم الحمية تثبت لك أنك قادر على التخلص من العوارض والآلام المزعجة فتتحسن حالتك ويتمكن جسمك من إظهار مقدرته العلاجية الطبيعية.
قد نتغلب على العديد من الأمراض بدون استخدام الأدوية الكيميائية، التي تتسبّب بالعديد من الآثار الجانبية وتضعف في النهاية طاقة العلاج الطبيعية. من الأسباب التي دفعتني إلى وضع هذا الباب أنني أردت أن أقول لكم أن نظام حمية يعتمد الغذاء الطبيعي البسيط واستخدام وسائل علاج غير مضرة (للأنسجة السليمة) من الأطعمة يساعدكم وفي وقت قصير على التخلص من العديد من أعراض أمراضكم وينشّط ما لديكم من طاقة علاجية على المدى الطويل (علاج أكثر تكاملاً). عندما تختبرون هذا العلاج وتبدأون بممارسة طريقتي في العلاج ستشعرون أنكم أكثر عافية وسعادة من قبل. ولا تعودون بحاجة لأن تخافوا المرض. إنّ إفساح المجال لكم باكتساب مثل هذه الطاقة والقدرة على التحكم هو الهدف الأساسي لي في الحياة.

اضغط لمزيد من التفاصيل

 


Arabian Products 1999© All rights reserved